طيران الإمارات تتيح استرجاع ثمن التذاكر لمواطني الدول الممنوعة من دخول أمريكا

أكدت شركة "طيران الإمارات" التزامها بتوجيهات وكالة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية فيما يتعلق بمتطلبات السفر ودخول الولايات المتحدة. وقالت طيران الإمارات "طالت متطلبات الهجرة الأمريكية الجديدة، التي بدأت وكالة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية تطبيقها يوم 28 يناير (كانون الثاني) الجاري، عدداً قليلاً جداً من ركاب طيران الإمارات".

حجوزات المسافرين
وفي ما يتعلق بحجوزات المسافرين، أكدت طيران الإمارات أنها توفر كل مساعدة ممكنة للركاب المتأثرين بهذه الإجراءات، حيث تتيح تغيير الحجز أو استرجاع ثمن التذاكر لحاملي جوازات الدول السبع، الذين اشتروا تذاكر سفر من وإلى الولايات المتحدة، علماً أن التأكد من حيازة الوثائق المطلوبة لدخول أية دولة هي مسؤولية الركاب أنفسهم".

وأشارت إلى أن الإجراءات الجديدة لدخول الولايات المتحدة، المتعلقة بمواطني 7 دول تسري على جميع الركاب وأطقم الرحلات من طيارين ومضيفين جويين، مؤكدة أن أياً من أفراد أطقمها لم يتأثر بالإجراءات الجديدة حتى الآن، لكنها أجرت التعديلات اللازمة فيما يتعلق بأطقم الرحلات امتثالاً لتلك لإجراءات. وتواصل طيران الإمارات تسيير رحلاتها المنتظمة إلى الولايات المتحدة كالمعتاد".

يمكنك قراءة الخبر ايضا في المصدر من هنا :موقع 24