6 فبراير موعدا لجلسة (خلع) حسين فهمي من زوجته #السعودية

قررت محكمة أسرة أكتوبر تحديد جلسة 6 فبراير المقبل، لتسليم تقرير الحكمين اللذين انتدبتهما لمحاولة الصلح بين سيدة الأعمال #السعودية والفنان حسين فهمي.
وكانت زوجة الفنان حسين فهمي قد مثلت أمام المحكمة، وأقرت بتنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها من الفنان طلقة بائنة للخلع.
وقالت إنها تبغض الحياة مع الفنان ولا سبيل لاستمرار الحياة بينهما وأنها تخشى ألا تقيم حدود الله رافضة كافة محاولات الصلح التي عرضتها عليها المحكمة، فيما تغيب الفنان عن الحضور ومثل المحامي يسري سامي السيد وكيلا عنه.
وقال سامي السيد، محامي الفنان حسين فهمي، إنه تسلم مقدم الصداق من زوجة موكله سيدة الأعمال وهو عبارة عن ليرة ذهب لبناني مقابل تطليقها طلقة بائنة للخلع.
وانتدبت محكمة أسرة أكتوبر حكمين لمحاولة الصلح بين سيدة الأعمال #السعودية رنا القصيبي، والفنان حسين فهمي لمعرفة أسباب الخلافات بينهما وكتابة تقرير عنها قبل إصدارها للحكم في دعوى الخلع.
ويذكر أن زوجة الفنان حسين فهمى #السعودية قد حررت ضده محضرً في قسم شرطة الشيخ زايد واتهمته فيه بطردها من مسكن الزوجية وتبديد منقولاتها .
كما رفعت بعدها الزوجة السادسة للفنان حسين فهمي دعوى نفقة في محكمة الأسرة بأكتوبر، والتي تطالب فيها بنفقة زوجية باعتبارها لا تزال زوجة له، وأن طلاقهما كان شفهيا وتوفير خادم وسائق لها كونها كفيفة.
كما رفعت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بعد رفضه توثيق طلاقهما رسميا، وأقرت بتنازلها عن كل حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها.
يذكر أن الخلافات بدأت بين الفنان المصري وزوجته من فترة، بسبب انشغاله الطويل بأعماله الفنية وعدم منحه وقتا لحياتهما الزوجية، ما جعل الأمور تصل بينهما للانفصال.

يمكنك قراءة الخبر ايضا في المصدر من هنا :صحيفة الجزيرة